منتدي المصارعه 4ever
اهلا وسهلا بكم في اكبر منتدى اخبار وفديو ومصارعه حره اول باول سجل معنا

منتدي المصارعه 4ever

اكبر واضخم منتدى للمصارعه الحره
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
نتمنى لكم بقضاء اسعد الاوقات برفقت اكبر موقع واخبار المصارعه الحره في الوطن العربي شاهدو عروض راو عروض سماكد داون عروض سوبر ستار عروض شهريه واخرا الاخبار اول باول عزيزي الزائر تواجدك يسعدنا وتسجيلك كعضو مرحب بيك بيناا سجل وكن اول المعلقين على اخر العروض والاخبار
اهلا وسهلا بكل زائر لمنتدى اسطوره دبليو دبليو اي

شاطر | 
 

 تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 20/03/2012 - RAW SUPERSHOW

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وسيم الحب
الاداره
الاداره
avatar

عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 22/03/2012
العمر : 26

مُساهمةموضوع: تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 20/03/2012 - RAW SUPERSHOW   الجمعة مارس 23, 2012 3:35 pm


افتتح سي ام بانك العرض وتحدث عن كريس جيريكو الذي قال أن والده مدمن على تعاطي الكحول الأسبوع الماضي. وأكد أن هذا ليس من شأن جيريكو للحديث عنه فهذا شأن شخصي وأن هذا الموضوع لا يجب الحديث عنه بسبب وجود أطفال ويافعين.

كما أكد بانك أنه لن يتخلى عن إيمانه بمضار الكحول وأنه سيقى مؤمنا بمجتمع المستقيمين وأن والده كافح ليتخطى هذا الإدمان ونجح بذلك بالفعل. ثم تطرق للحديث عن نزاله ضد جيريكو في الرسلمينيا ووعد بإطلاق الوحش الذي بداخله وأنه سيبقى الأفضل بالعالم.

ظهر جيركيو عبر شاشة الصالة وقدم اعتذاره عمّا قاله عن والد بانك وعد بألّا يتطرق لهذا الموضوع مرة أخرى. ثم لم يلبث جيريكو حتى قال أن أخت سي ام بانك من مدمني المخدرات وأن هذا الإدمان لن تستطيع الإقلاع عنه مثل الكحول. وأكد فوزه بنزالهما في الرسلمينيا 28 وهو ما أكده بانك في نهاية حديثهما كذلك.

النزال الأول
المصارع كين - يهزم - بيغ شو

انتهى النزال بعد أن شتت كودي رودس انتباه العملاق ليساعد كين على إنهاء النزال ثم كبّل يدي بيغ شو إلى أحد الحبال وأخذ يلكمه بقفازات الملاكمة على رأسه ووجهه.


النزال الثاني
ديفد أوتنغا - يهزم - سانتينو ماريللا


ظهر الروك على شاشة الصالة وبدأ يتغزل بمدينة فيلادلفيا حيث يقام العرض وعرض صورة له في نفس المدينة عندما كان طفلا في الثاية عشرة من عمره. كما تحدث عن حلم الطفولة وعن مشاهدته لهولك هوغن التيميت وارير واصفا إياهم بالعظماء ثم عن مواجهته لستيف أوستن التي خسرها بعد سنوات من ذلك. وأضاف الروك أنه قطع على نفسه عهدا بأن يكون الأفضل بالتاريخ وكي يحقق هدفه عليه أن يهزم جون سينا في الرسلمينيا 28. وتحدث مطولا حول هذ الموضوع.


النزال الثالث
دانييل براين - يهزم - زاك رايدر


النزال الرابع
جون سينا - يهزم - مارك هنري

دخل الروك إلى الحلبة بعد انتهاء النزال وقام بضربته القاضية لمارك هنري ونظر إلى جون سينا ثم غادر الحلبة بعد أن أرسل رسالته من خلال مارك هنري.

دخل ذا ميز إلى الحلبة وتحدث عن مصارع تاريخي ثم تطرق لوجوده في النزال الرئيسي في الرسلمينيا العام الماضي وأكد أنه سيثبت لجون لورينايتس أنه يستحق أن يكون ضمن فريقه.


النزال الخامس
شيمس - يهزم - ذا ميز


أجرى المذيع حوش ماثيوز مقابلة سريعة مع الأفعى راندي أورتن وسأله في البداية عن نزاله ضد المصارع كين. حيث قال أورتن أنه هزم كين الصيف الماضي ومع ذلك قام وصافحه بعد انتهاء النزال وأن كين كان قد بدأ يتحول إلى إنسان. وأضاف أورتن أنه ليس ابن الشياطين المفضل ولا يتمتع بتلك الصفات إلّا أنه راندي أورتن.


النزال السادس
فريق جاك سواغر ودولف زيغلر - يهزم - فريق ار تروث وكوفي كينغستون


دخل شون مايكلز إلى الحلبة وتحدث عن تاريخه في الرسلمينيا كمصارع. ثم تطرق إلى دوره في الرسلمينيا 28 وهل سيكون متحيزا أم لا. كما تحدث عن علاقته بـ تريبل اتش واندرتيكر الذي لم يلبث طويلا حتى دخل إلى الحلبة.

قال اندرتيكر لشون مايكلز أنه تحدث كثيرا الأسبوع الماضي وآن الآوان أن يصمت. وأضاف أن النزال يجب أن يكون نزيها وعليه تريبل اتش أن لا يحيكان الألاعيب. دخل تريبل اتش وطلب من اندرتيكر أن يتوقف عن الحديث مع شون مايكلز ويكتفي بحديثه معه.

كما تطرق تريبل اتش عن تاريخ كل منهما في نزالات الجحيم في القفص وأن موعدهما مطلع ابريل في الرسلمينيا 28 حيث سيشاهد العالم أجمع نهاية حقبة الاندرتيكر. ثم وجّه اندرتيكر سؤالا لخصمه فيما إذا كان مستعدا لأن يضع عائلته وتاريخه وأطفاله على المحك؟. أجاب تريبل اتش بنعم إن كان ذلك يضمن إنهاء سلسلة الاندرتيكر.

غادر اندرتيكر الحلبة إلّا أنه عاد ووجه سؤالا جديدا لتريبل اتش فيما إذا كان يذكر عندما قال له أن شون مايكلز أفضل منه؟. ثم أكد اندرتيكر ذلك بقوله "بالفعل هو أفضل منك".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 20/03/2012 - RAW SUPERSHOW
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قرعة سهلة لتونس وصعبة للجزائر والمغرب والسودان في تصفيات كأس أفريقيا 2012
» أنقذوا الأرض

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المصارعه 4ever :: الفئة الأولى :: قـــسم نـتـائج جـميع الــعروض-
انتقل الى: